تحميل تطبيق فيفا كت Viva cut مهكر

viva cut مهكر يعد من أشهر تطبيقات التعديل علي الفيديوهات بإحترافية التي تعمل علي الاندرويد . فيفا كت وبعد انتشار مواقع الفيديو القصيرة مثل Instagram و Tiktok و YouTube ، أصبحت أدوات تحرير الفيديو أكثر شيوعًا مما كانت من قبل وذلك بسبب انتشاء منشئ المحتوي والذين يبحثون عن اخراج فيديوهات عالية الدقة لجذب المشاهدين وجذب اكبر عدد من المشتركين



تطبيق viva cut فيفا كات مهكر بدون علامة مائية انتشر في جميع أنحاء العالم بسبب وجود العديد من الادوات الاحترافية مع وجود العديد من الشركات التي تريد ان تصنع افضل تطبيق مونتاج للاندرويد ، اصبح فيفا كت مهكر هو الافضل بسبب سهولة الاستخدام فهو يغنيك عن استخدام برامج الحاسوب المعقدة ، فبدون ان تتعلم المونتاج ستتمكن من انشاء فيديوهات إحترافية سؤاء لقناتك علي اليوتيوب او صفحتك علي الفيس بوك وغير ذلك .


عن تطبيق viva cut فيفا كت :

يعد فيفا كات أحد أشهر تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للاندرويد ، ويغنيك عن شراء برنامج الحاسوب المعقدة او انشاء استديوهات احترافية او شراء مؤثرات صوتية او مرئية فكل ذلك يتواجد في تطبيق واحد يمكنك تحميلة علي هاتفك في اقل من دقيقة والبدء في استخدامة مباشرة بدون اي تعقيدات .

 

يتميز هذا التطبيق ايضا بعدم وجود علامة مائية علي الفيديوهات المنشئة علي عكس تطبيقات آخري ، فهو يمكنك من التحرير الكامل للصور والفيديوهات سؤاء في تغيير الابعاد او اضافة انتقالات او تأثيرات مجانية ، كما يمكنك اضافة نص وصور خارجية الي مقطع الفيديو الخاص بك بسهولة .

 

بالإضافة الي كل هذة المميزات السابقة فهو يحتوي علي العديد من القوالب الجاهزة للاستخدام مباشرة والتأثيرات الإحترافية والتي ستقلل من مجهودك اثناء المونتاج فعند استخدام تطبيق فيفا كت مهكر ستنتج افضل الفيديوهات في اقل وقت ممكن بدون بذل اي مجهود يذكر .

مميزات تطبيق فيفا كت viva cut مهكر :

  • تطبيق مونتاج وتعديل علي الفيديوهات بشكل مجاني وذو واجهه سهلة الاستخدام تمكنك من التعديل علي الفيديوهات بإحترافية واخراج فيديوهات بجودات مختلفة ومشاركتها علي مواقع التواصل المختلفة .
  • يحتوي علي عدد كبير من القوالب الجاهزة والتي توفر عليك مجهود كبير اثناء انشاء الفيديوهات ، كما يحتوي علي عدد كبير من الانتقالات والتأثيرات المجانية لإخراج فيديو احترافي .
  • انشاء الفيديو بأكثر من جودة حيث يمكنك انشاء فيديوهات بجودة عالية واظهار ادق التفاصيل ، وحفظ الفيديوهات علي جهازك بأحجام مختلفة .
  • يمكنك مشاركة الفيديوهات بعد الانتهاء من المونتاج في اليوتيوب والفيس بوك وانستجرام والواتس آب او مع اصدقائك بكل سهولة .
  • يحتوي علي عدد كبير من الخطوط العربية والانجليزية التي يمكنك اضافتها الي الفيديو وتغيير لون النص ، كما يمكنك اضافة صور مختلفة الي الفيديوهات .

تحميل تطبيق فيفا كت مهكر بدون علامة مائية :

يمكنك تحميل تطبيق viva cut آخر اصدار النسخة المدفوعة مجانا بطريقة مباشرة والبدء في المونتاج وانشاء الفيديوهات

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط, لتحسين تجربة المستخدم عرض التفاصيل

حسنًا